أحدث المواضيع

الخميس، 18 أبريل 2019

(#منهج_الإخونجية_التكفيري) و (#براءة_الدعوة_السلفية_من_فكر_التكفير)

(#منهج_الإخونجية_التكفيري)
و (#براءة_الدعوة_السلفية_من_فكر_التكفير)


جماعة الإخوان أم التنظيمات الإرهابية الخارجية المعاصرة وهي تكفر كل من لم ينضم لها أويعاديهاتكفير ا صريحا فهاهومؤسس الجماعة حسن البنا يقول:




حازم ابو اسماعيل يؤيد #الثورات ويستدل بفعل #الخوارج الذين قتلوا عثمان رضي الله عنه
👈🏻
خبيث يستدل بفعل الخوارج
👉🏻
♦️
الوجه الأخر للإخوان
♦️

https://twitter.com/BahaHkeme/status/830837883988799494?s=20
(منهج الإخونجية التكفيري) قال الإخواني علي العشماوي: "من أراد أن يلحق بنا فهو مسلم، ومن وقف ضدنا فقد حكم على نفسه بالكفر"! التاريخ السري ص(١٨٦) *بمعنى من لم يكن إخونجيا فهو كافر.



لازال الفكر الاخواني والتكفيري
يعشعش في القلوب

#التكفير_نبتة_اخوانية

https://www.youtube.com/watch?v=SeHVio3fJgY
إخوان التكفير يعلنوها صراحة لا دين غير دين الإخوان أبو حرقوص المصرى #محمد_عبد_المقصود لا تجوز الصلاه خلف إمام مؤيد للسيسى 


مجموع فتاوى العلماء السلفيين في التفجيرات






شيخ #الإخوان الإرهابي البذيء #وجدي_غنيم 
اسمعوا التناقض والتكفير وقلة الأدب !



شتان بين وهابية ووهابية 

وهابية التوحيد والسنة السلفية ووهابية التكفير الإباضية
ردا على الملبّيسن



براءة-الدعوة-السلفية-من-فكر-التكفير
-الشيخ-عبد-العزيز-بن-باز - رحمه الله تعالى










أخطر رسالة لمواطن ليبي يوجهها وبصورة 

عاجلة للشعب السعودي








التكفيري  #عبدالوهاب_الطريري يمجد #دعاة_التكفير ليغتر بهم الجهال







من التخطيط لأغتيال جمال عبدالناصر إلى الإنتقال إلى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية






رد العلامة #عبدالكريم_الخضير على من يتهم 
دعوة الشيخ #محمد_بن_عبدالوهاب 
بإنها تدعو للتكفير و القتل



التكفيريان #القرني و #العودة يغشون الشباب بتزكية #دعاة_التكفير
ورد محدث العصر الألباني رحمه الله 



أثر فكر «الإخوان» في نشوء «داعش»


مما لا بد منه لصد الأفكار الإرهابية وتنظيماتها كشف جذور نشأتها، وأسباب ظهورها، وفق أسس موضوعية متجردة، تهدف إلى وضع الأصبع على الداء، وتقديم أنجع الأدوية الوقائية والعلاجية، ومن خلال متابعتي لهذا الموضوع فقد ظهر لي بوضوح من خلال الواقع أن تنظيم الإخوان المسلمين هو العباءة الكبرى التي خرجت منها كثير من التنظيمات المتطرفة اليوم من قاعدة وداعش وغيرها، وبراهين ذلك كثيرة، سواء من جهة الواقع أو التنظير.
فمما يدل على ذلك من شواهد الواقع:
أولاً: قيام حسن البنا بإنشاء النظام الخاص للإخوان، وهو تنظيم عسكري سري، تقوم فكرته على تكوين مجموعة من الشباب يتلقون تدريباً عسكرياً، لتنفيذ ما يسند إليهم من أعمال عنف واغتيال، بعد غسل أدمغتهم بإيهامهم بأنهم يؤدون فريضة الجهاد، وقد قام هذا الجناح بتنفيذ عمليات إجرامية عدة، ليكون بذلك نموذجاً سيئاً تحتذي به التنظيمات الإرهابية بما فيها داعش، والتي ترجمت ذلك بكل وحشية وهمجية، ولا يزال الإخوان يروجون للعنف ليومنا هذا.
ثانياً: ما شهد به الواقع من أن الإخواني سيد قطب هو منبع للإرهاب في هذا العصر، وأن أفكاره هي الأرضية التي انطلقت منها القاعدة وداعش وغيرها، وذلك بشهادة المنصفين من علماء وأكاديميين وباحثين ومراكز بحثية، سواء من داخل العالم الإسلامي أو خارجه، بل وبشهادات الإخوان أنفسهم، وباعترافات التنظيمات الإرهابية نفسها.
ثالثاً: ما شهد به الواقع من أن الإخواني عبد الله عزام هو أحد أبرز المؤثرين في التنظيمات المتطرفة، وإليه يعود الدور الأكبر في تصدير أفكار سيد قطب إلى الساحة الأفغانية، وبثها في صفوف الجماعات المقاتلة، وإعادة إنتاجها في خطاباته ومؤلفاته، مما كان له أسوأ الأثر في التكوين الفكري لتلك الجماعات، وقد قال عزام مصرحاً بذلك: «الذين دخلوا أفغانستان يدركون الأثر العميق لأفكار سيد في الجهاد الإسلامي»، ولا يزال اسم عزام وفكره حاضراً إلى اليوم في صفوف القاعدة وداعش وغيرها كأحد أبرز مُنظرِّيها.
رابعاً: ارتباط كثير من زعماء الإرهاب بالإخوان، فهذا أبو بكر البغدادي زعيم داعش كان منتمياً للإخوان، كما اعترف بذلك القرضاوي، وكان ابن لادن من قبله منتمياً للإخوان، وهذا طه صبحي فلاحة المعروف بأبي محمد العدناني المتحدث باسم داعش مولع بتفسير الظلال لسيد قطب، حتى إنه همَّ بكتابة في ظلال الظلال!! كما جاء ذلك في سيرته الذاتية التي نشرها التنظيم، وهذا أبو سعد العاملي أحد منظِّري داعش يقول: «لا يمكن لأي منظر حركي جهادي أو أي حركة مجاهدة أن تستغني عن أفكار شهيد القرآن سيد قطب»!!
وأما أثر الإخوان في نشوء داعش من جهة الفكر والتنظير فمن وجوه عدة، منها:
أولاً: اعتبار الإخوان أن الواجب الأول الذي ينبغي تحقيقه بالنفس والنفيس الوصول إلى السلطة وتكوين الدولة الإسلامية العالمية، حتى زعموا أنه لا إيمان لأحد بشمولية الإسلام إلا باعتناق هذا الفكر.
وفي ذلك يقول مصطفى مشهور المرشد الخامس للإخوان: «إنَّ هناك أهدافاً جزئية وهدفاً كلياً أكبر من هذه الأهداف الجزئية وهو: إقامة الدولة الإسلامية العالمية.. هذا هو الهدف الأكبر.. وهو الهدف الذي حدده الإمام الشهيد حسن البنا منذ أكثر من 60 عاماً وأنشأ جماعة الإخوان المسلمين لتحقيقه».
ثانياً: تربية الشباب على مصادمة الحكومات، والعمل على استحواذ الحكم منها.
وفي هذا يقول حسن البنا: «سيعمل الإخوان المسلمون لاستخلاص الحكم من أيدي كل حكومة لا تنفذ أوامر الله»، ويقول: «إن قعود المصلحين الإسلاميين عن المطالبة بالحكم جريمة إسلامية لا يكفرها إلا النهوض واستخلاص قوة التنفيذ من أيدي الذين لا يدينون بأحكام الإسلام الحنيف»!
ثالثاً: تسويغ استعمال القوة والعنف للاستحواذ على السلطة وتنفيذ المآرب.
حيث اعتبر حسن البنا قوة الساعد والسلاح أحد متطلبات الجماعة، وقال: «إن الإخوان المسلمين سيستخدمون القوة العملية حيث لا يجدي غيرها»، وقال: «ما أحكم القائل: القوة أضمن طريق لإحقاق الحق»!
رابعاً: تسويغ إنشاء التنظيمات والخلايا السرية في المجتمعات والأوطان، واعتبار ذلك من واجبات المرحلة، حتى جعلوا التنظيم هو الموطن الأساس، وزعيمه هو الأمير المطاع.
خامساً: بث الأفكار التكفيرية، بتكفير الحكام، والشعوب الموالية لهم، واعتبارهم العدو الأول الذي تنبغي مقاتلته، وكتُب سيد قطب مليئة بتكفير المسلمين، والحكم عليهم بالردة، واعتبار مساجدهم مساجد ضرار ومعابد جاهلية، فمن ذلك قوله: «إن المسلمين اليوم لا يجاهدون، ذلك أن المسلمين اليوم لا يوجدون، إن قضية وجود الإسلام ووجود المسلمين هي التي تحتاج اليوم إلى علاج»!! ويقول: «لقد استدار الزمان كهيئته يوم جاءها هذا الدين، وانتكست البشرية إلى جاهلية كاملة شاملة للأصول والفروع والبواطن والظواهر والسطوح والأعماق»!! وقد اعتنقت التنظيمات الإرهابية هذا الفكر، حتى جعلت الناس فسطاطين: فسطاط أهل الإسلام المتمثل فيهم وفيمن يواليهم، وفسطاط أهل الكفر والارتداد المتمثل في كل من يعارضهم ويرفض أفكارهم من حكومات وشعوب.
فهذه الأدلة تبين لنا أن جماعة الإخوان هي المنبع الأصلي لولادة داعش وغيرها من المنظمات الإرهابية


وقد أحسنت بعض الدول بتصنيفها لجماعة الإخوان بأنها جماعة إرهابية ومع هذا فإن العلاج يحتاج إلى تظافر الجهود العلمية والفكرية والمؤسسية والأمنية التي تساعد على تجفيف المنبع الأصلي للإرهاب .


خطير جدا ما قاله الترابي فقد قال أمرا عظيما عن أجهزة الأمن الإخوانية الخاصة بالتنظيم لا أجهزة الدولة




قال الشيخ حفظه الله: "ومن أهل البدع الخوارج الذين زين لهم الشيطان باطلهم، فغرَّهم في دينهم فسلكوا مسلك الإفراط والغُلو في الدين، وخرجوا على الصحابة الغرِّ الميامين، بسبب فهومهم الخاطئة وعدم فقههم في الدين". 📕(ص6).




 #تمجيد #دعاة_التكفير و #الثورات و #التهييج




https://www.youtube.com/watch?v=oihwv6D_Bcc


قيادي إخواني يعترف بمخططاتهم الخطيرة بما فيها 

اغتيال رجال الأمن...




#القرضاوي المجرم أفتاهم بجواز العمليات الانتحارية ووجوب تفخيخ المؤخرات، فانتهجوا #التكفير_المنتهي_بالتفجير





 تكفير #الأباضية لـ #أمير_المؤمنين #علي وجمع من الصحابة والثناء على الذين خرجوا عليه في #النهروان والقول بإمامة #عبد_الرحمن_بن_ملجم من كتبهم



من أقوى أسباب ظهور #الخوارج و #الدواعش 
و #الإرهابيين  #تمجيد #دعاة_التكفير و #الثورات 
و #التهييج وتغرير الشباب بهم





https://www.youtube.com/watch?v=ACrjLeta30M


حصرياً الفلم الوثائقي عن الخارجي حمود بن علي العمري








https://www.youtube.com/watch?v=m6TzAyyK1qg

سلمان العودة يكفر الحكومة الكويتية الوثيقة السرية



📌شهادة كبار الجماعة على أن #سيد_قطب تكفيري 
وجعله كبش فداء للتلبيس على أن حسن البنا 
هو منبع ااالتكفير

هذا الخبيث حمود العمري
 لم يترك داعية تكفير الا تمسح بنعله



من أمثلة منهج الاخونجية في السمع والطاعة قول مرشدهم عمر التلمساني : "كن بين يدي مرشدك كالميت بين يدي مغسله". لذلك يعتبر الاخونجي بداية مشروع انتحاري ،،






دعاة من الخليج ساندوا بشار في تدمير سوريا..بالفيديو صوتاً وصورة( تقرير خطير جداً )






تفجـيــــر الافكــــار

سبب تفجـيـــر الديـــار؟



لفضيلة الشيخ

صالح بن فوزان الفوزان

حفظه الله



بسم الله الرحمن الرحيم


قال الشيخ العلامة : صالح بن فوزان الفوزان حفظه الله وسلمه من كل مكروه:
 
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين :
أما بعد : فإنه لما حصل التفجير والتخريب من جماعة من الشباب غرر بهم ولقنوا أفكارا  فاسدة من قبل أعداء الإسلام والمسلمين أجمع كل المحللين علىأن سبب هذا العمل الإجرامي هو بَعد الشباب عن العلماء الراسخين الموثوقين وقال بعض هؤلاء المحللين أن العلماء مقصرون في توجيه هؤلاء الشباب وتحصينهم من تلك الأفكار الهدامة وأقول لاشك أن على العلماء واجبا عظيما في هذا المجال ولكني أقول:
اولا:
هؤلاء الشباب الذين تلقنوا تلك الافكار الهدامة ينفرون من العلماء ومن المجتمع كله بل من والديهم واقاربهم ولايرون في المساجد ولا في ملتقى الناس وتجمعاتهم وانما يفرون الى امكنة مجهولة يتلقون فيها التوجيهات من قادتهم وزملائهم فكيف يتمكن العلماء من اللقاء بهم وهم يفرون ويتحاذرون منهم.

ثانيا:
هناك من يسقط منزلة العلماء في المجتمع من خلال الفضائيات ومن خلال بعض الصحف فهناك من يسب الائمة القدامى كالامام احمد وشيخ الاسلام بن تيميه وشيخ الاسلام محمد بن عبدالوهاب وغيرهم ، وهناك من يقلل من شأن العلماء المعاصرين ويصفهم بالتشدد والسطحية في التفكير وقصور النظر وانهم لايفهمون فقه الواقع وانهم علماء جزئيات واصحاب مناصب او علماء سلاطين او عملاءوغير ذلك من الالفاظ المنفرة عنهم ، ويلمعون للشباب اصحاب المناهج الجديدة والمفكرين الذين عندهم علم بالاحكام الشرعية وانما عندهم ثقافة عامة لاتفرق بين صحيح وسقيم في العقيدة فكيف يلقلى باللائمة مع هذه المعوقات على العلماء او يقال انهم في بروج عاجيه لايلتقون بالشباب ولاينزلون في الميادين.....الخ.

ثالثا:
هناك من يقولون اذا افتى العلماء بخلاف مايهوون فان العلم ليس مقصورا على علماء المملكة فهناك علماء يرون غير هذا الرأي الذي رآه علماء المملكة وكأن الشريعة في نظر هؤلاء تؤخذمن آراء الرجال والله تعالى يقول: ( فان تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول ان كنتم تؤمنون بالله واليوم الاخر ذلك خير واحسن تأويلا)الاية. فالله لم يكلنا عند الاختلاف الى ارآء العلماء وانما الى امرنا بالرد الى كتابة وسنة رسوله والأخذ بالذي يعضده الدليل من أقوال العلماء فان لم يظهر الدليل مع أحدهم وصارت الأقوال متساوية فان العمل على ما عليه القضاء والفتوى في البلد على القاعدة التي تقول :"حكم الحاكم يرفع الخلاف" فالأمور الشرعية ولله الحمد منضبطة وليست فوضى بحسب الأهواء والرغبات . والذين يقولون هذه الأقوال في حق العلماء يريدون نزع الثقة بهم وفصل المجتمع وخصوصا الشباب عنهم وهذا هدم وتضييع والشاعر يقول:
متى يبلغ البنيان يوم تمامه...........إذا كنت تبني وغيرك يهدم
ويقول الآخر :
أرى ألف بان لا تقوم لهادم........فكيف ببان خلفه الف هادم.

وإذا لم ترد الأمور إلى أهل العلم الراسخين وأهل الرأي الحصيف من العقلاء ضاعت الأمور واختلطت المعايير كما قال الشاعر:
لا يصلح الناس فوضى لاسراة لهم.....ولاسراة إذا جهالهم سادوا.
والله تعالى يقول : ( واذا جاءهم امر من الامن او الخوف اذاعوا به ولو ردوه الى الرسول والى اولي الامر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان الاقليلا) الايه ، فالواجب ألا يتدخل في القضايا العامه وحل المشكلات المعضله إلا أهل العلم وساسة الأمة ولا يتدخل في ذلك أصحاب الأهواء والنزعات ، نسال الله أن يوفق علماءنا وولاة أمورنا لما فيه الخير والصلاح وأن يجعلهم هداة مهتدين وأن يصلح بطانتهم ويبعد عنهم بطانة السوء والمفسدين وأن يصلح ولاة أمور المسلمين في كل مكان وصلى الله وسلم على نبينا محمد واله وسلم.


" بأي عقل ودين يكون التفجير والتدمير جهاداً .. ويحكم ! أفيقوا يا شباب "
لتحميل الكتاب بصيغة [ PDF ]
بأي عقل ودين يكون التفجير والتكفير جهاداً ؟! ويحكم ... أفيقوا يا شباب !!.pdf 

ثلوث الشر مع و والمؤامرة الكبرى على الاسلام والمسلمين
https://s2m9.blogspot.com/2019/04/blog-post_29.html


التكفيري الخارجي حجاج العجمي يتنصل من بيعة أمير الكويت!!!

الغيرة ،،، والدياثة